نوع البحث أسماء الكتب المؤلفون
البحث المتقدم ثقافة, أدب, شعر, تراث عربي, مكتبة , علوم, تاريخ, لغة, كتب, كتاب ,تراث عربي, لغة, أمهات الكتب, تاريخ, فلسفة, فقه, شعر, القرآن, نصوص, بحث البحث في لسان العرب ثقافة, أدب, شعر, تراث عربي, مكتبة , علوم, تاريخ, لغة, كتب, كتاب ,تراث عربي, لغة, أمهات الكتب, تاريخ, فلسفة, فقه, شعر, القرآن, نصوص, بحث إرشادات البحث

إشترك معنا مجاناً
ما فائدة الاشتراك المجاني في موقع الوراق ؟
  1. يتيح لك الاشتراك , إنشاء مشاريع للأبحاث خاصة بك و لا يراها المستخدمون الآخرون .
  2. يمكنك إنشاء قائمة خاصة بكتبك المفضلة للوصول السريع إليها .
  3. تستطيع إضافة تعليقات على الكتب , و هذه التعليقات لا يراها المستخدمون الآخرون .
  4. تستطيع المشاركة بمجالس الوراق و الحوار مع الزوار الآخرين .
  5. تستطيع الحصول على نسخ من صفحات الكتب , حيث نرسلها لك , على بريدك الإلكتروني المستخدم في التسجيل .
  6. سنرسل لك من آن لآخر رسائل عن جديد الموقع : كتب جديدة , خدمات جديدة ...
  7. اشتراكك معنا يساعدنا على معرفة زوارنا أكثر لنستطيع  تطوير خدماتنا بما يحقق  حاجاتهم .

معلومات الدخول (إجبارية)
* البريد الإلكتروني
* تأكيد البريد الإلكتروني
* كلمة السر  
*  تأكيد كلمة السر
*  الإسم
*  الكنية
**  كلمة السر تتكون من أربع أحرف على الأقل , و يمكن إستخدام الحروف اللاتينية و الأرقام فقط .
     و يفضل استعمال كلمة سر جديدة و مختلفة عن الكلمة المستخدمة في الدخول إلى البريد الإلكتروني.
**  سوف يتم إرسال رمزٍ لتفعيل حسابك إلى بريدك الإلكتروني, لذا يرجى استعمال بريد إلكتروني صحيح .
معلومات شخصية (إختيارية)
البريد الإكتروني البديل
الجنس
ذكر أنثى
سنة الميلاد
العنوان
الهاتف
المدينة
الدولة
المهنة
السيرة الذاتية

 

شروط إستعمال خدمة موقع الوراق


الحقوق

جميع الحقوق , بما فيها من حقوق النسخ و حقوق ملكية المحتوى بأشكاله المختلفة في موقع الوراق , هي مملوكة أو مرخص بإستعمالها لشركة القرية الإلكترونية .

بإستخدامك لموقع الوراق أنت توافق على أن تستعمل محتوياته منفرداً و لإستعمالك الشخصي , و لكن ليس لأغراض تجارية . تستطيع طباعة أي صفحة من الموقع كما تستطيع الحصول على محتوياتها بالبريد الألكتروني و لكنك لا تستطيع أن تنزلها على جهازك مباشرة من الموقع بإستعمال الأوامر الموجودة في مستعرض الإنترنت مهما يكن , أو بإستعمال أي وسيلة أخرى . بإستثناء طرق الإستعمال المسموح بها في الفقرة السابقة , لا يسمح لك بإستعمال أي جزء من محتويات الموقع في أي وسط آخر و لا حتى في موقعك الشخصي على الإنترنت , بدون الحصول على موافقة مسبقة و مكتوبة من القرية الإلكترونية .

مبادئ و شروط :

إستعمال موقع الوراق يخضع للمبادئ و الشروط التالية :

  1. المواد الموجودة في الموقع من نصوص و صور و أي مواد أخرى مهما كان شكلها هي ملك لشركة القرية الإلكترونية أو مرخص لها بإستعمالها .
  2. بإستعمالك لموقع الوراق أنت توافق على هذه المبادئ و على أي تعديل أو إضافة تطرأ عليها من قبل شركة القرية الإلكترونية في أي زمان و المنشورة في مكانها المناسب في موقع الوراق .
  3. أنت مسؤول عن مراجعة مبادئ و شروط الإستعمال بشكل دوري في الموقع و إستعمالك للموقع بعد أي تعديل أو إضافة في مبادئ و شروط الإستعمال يعني موافقتك على هذه المبادئ و الشروط .
  4. ممنوع نسخ أو إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تنزيل أو إرسال أو بث مواد الموقع بأي وسيلة كانت إلا لغرض إستعمالك الشخصي غير التجاري . و أي إستعمال مخالف يقتضي موافقة مسبقة و مكتوبة من شركة القرية الإلكترونية . كما أنك توافق على عدم تعديل أو تغيير أو خلق أعمال مشتقة من أو مشابهة لمحتويات الموقع لأغراض تجارية.
  5. يسمح لك بإستعمال الموقع فقط لأغراض قانونية و بشكل لا يضر بالموقع أو يسيء لأهدافه أو يحرم الآخرين من الإستفادة منه .
  6.  المواد المنشورة في الموقع و الأسماء و الصور المملوكة لشركة القرية الإلكترونية أو المرخص لها بها , مقدمة لك "كما هي" و وفق مبدأ "الممكن و المتاح" بدون أي خلفيات أو تضمينات من أي نوع و بدون أي مسؤولية مهما تكن , و يتضمن ذلك دون أن يقتصر على المسؤولية عن صحة المعلومات أو موافقتها لعرف أو تشريع أو مبدأ في أي مكان من العالم .
  7. و في أي ظرف أو مكان , لا تتحمل القرية الإلكترونية أي مسؤولية مهما تكن عن أي ضرر ينتج عن إستعمال مواد الموقع بشكل صحيح أو بشكل غير صحيح .
  8. نظراً لطبيعة موقع الوراق من حيث هو موقع ثقافي و فكري , فإن ما يتضمنه الموقع من مواد سواء أكانت كتباً أو أشعاراً أو آراء أو تعليقات أو مقالات أو رسائل أو تسجيلات صوتية أو مرئية أو أي شكل آخر من أشكال التعبير , هذه المواد تعبر عن رأي أصحابها فقط و لا تتحمل القرية الإلكترونية أية مسؤولية مهما تكن عن أي ضرر ينتج عن نشر هذه المواد بأي وسيلة كانت .
  9. الخدمة التي تقدمها القرية الإلكترونية و المواد المنشورة في الموقع , معرضة لأخطاء و مشاكل و تعديلات مهما تكن , دون أن تتحمل القرية الإلكترونية أي مسؤولية عن أي توقف أو إنقطاع أو تعديل في الخدمة أو تغيير في محتويات الموقع مهما يكن .
  10. عندما تدعى لإرسال أية معلومات من خلال الموقع و التي تتضمن دون أن تقتصر على : نصوص , صور, تسجيلات مرئية أو صوتية , فإنك بإرسالك مثل هذه المعلومات تمنح القرية الإلكترونية حق التصرف بها و إستعمالها و إقتباسها و نشرها في أي وسط لنشر المعلومات و هذا يتضمن و لا يقتصر على : الكتب , الإذاعة , التلفزيون , أو أي وسيلة نشر للمعلومات قد تظهر مستقبلاً , بما يتفق مع سياسة خصوصية المستخدم المقررة في الصفجة الموافقة . و إذا لم تفضل نشر هذه المعلومات , فنرجو منك عدم إرسالها .
  11. و أنت بإرسالك لهذه المعلومات توافق على ما يلي :

    1. هذه المعلومات هي ملك لك , و لك حق وضعها تحت تصرف القرية الإلكترونية .
    2. تعفي القرية الإلكترونية من أي مسؤلية مادية أو أخلاقية أو قانونية مترتبة عن إرسالك لهذه المعلومات ثم نشرها من قبل القرية الإلكترونية و تتحمل أنت هذه المسؤولية .

  12. أي معلومات تنشرها في الموقع , مهما كان شكلها يجب ألا تتضمن أي ألفاظ نابية أو أي تشهير أو كل ما من شأنه خدش مشاعر الزوار الآخرين .
  13. تحتفظ القرية الإلكترونية بحقها في حذف أو منع نشر أي معلومات لأي سبب كان , على أننا سنعلمك إذا أردت عن سبب حذف أو منع نشر هذه المعلومات.
  14. أي تعارض أو تناقض بين هذه المبادئ و الشروط و بين مبادئ و شروط تظهر في صفحات أخرى في هذه الموقع يجعل المبادئ و الشروط الواردة في تلك الصفجات هي النافذة فيها .
  15. إذا تعارض أي من هذه المبادئ و الشروط مع أي من القوانين السائدة في بلد ما , فإن هذا المبدأ يحذف من هذه المبادئ و تبقى المبادئ و الشروط الأخرى نافذة .
  16. هذه المبادئ و الشروط محكومة بالقوانين السائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة , و أي نزاع قانوني ينشأ أو يترتب على تطبيق هذه المبادئ و الشروط يحال تلقائياً لمحاكم دولة الإمارات العربية المتحدة .

إذا لم توافق على التقييد بهذه المبادئ و الشروط , فلا يسمح لك بإستعمال هذا الموقع .

 

  أوافق على شروط استخدام موقع الوراق و أتعهد بالإلتزام بها .
  أرجو تخزين معلومات الدخول في جهازي لأستطيع الدخول إلى الموقع مباشرة
  أرجو إعلامي بكل ما هو جديد في موقع الوراق , بواسطة البريد الألكتروني
  أرجو إعلامي بكل ما هو جديد في مجال المواقع العربية الثقافية على الإنترنت
*  لن تستطيع استخدام الوراق قبل إجراء بعض الإعدادات في متصفح الإنترنت .