نوع البحث أسماء الكتب المؤلفون
البحث المتقدم البحث في لسان العرب إرشادات البحث

تعليقات الأعضاء ( 5 تعليقات )
   ذكريات

  نقلت للأم تحياتكم = تحية طيبة تالده).. (فحملتني الشكر منها لكم = ورحمة الله على الوالده).. ( وعندها شوق لرؤياكمُ = فعجلوا بالصورة الخالده)
زهير ظاظا
(2006-05-20)
   (تحيّــةلـلام أهديــها= من(برزة)الخير معانيها)..(أُنظر بعينيها اذا زرتها= فقـدتُ أُمى علّـها فيـها)
alsaadi -
(2006-05-17)
  شاعرنا زهير : إذا كان الدهر قد شرد مكتبتك و فرق كتبك، فهاهو رب الدهر ، سبحانه له الحمد و له الشكر ، يحيى ذكرى مكتبتك ، و يعرف بها على أوسع نطاق ، و نراك فيها و انت في زهرة العمر و ريعانه ،تبحث و تنقب و تكون هذه الشخصية الفذة التي قل أن يجود الزمان بمثلها . فبارك الله فيك ، و لوالديك أجزل الثواب و أعظمه على رعايتهم لهذه النبتة الطيبة .
لحسن بنلفقيه بنلفقيه
(2006-05-11)
  مولانا لحسن بنلفقيه وأستاذنا الكريم طه أحمد، أتقدم إليكما بعميق الامتنان على هذه الكلمات الشريفة، ولكن بقي أن يقبل الأستاذ طه رجائي في أن أرى مزيدا من مشاركاته في المجالس، سيما مجلس التاريخ، الذي يفتقر لأمثاله الأفذاذ، مكررا شكري وامتناني لكما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زهير ظاظا
(2006-05-11)
  عرفتك ياسيدي الكريم أعزك الله من خلال تعليقاتك وتحقيقاتك,رجلا واسع الإطلاع طويل الباع,قوي العارضة,موسوعي الثقافة,عالما بتراجم العلماء شهيرهم ومجهولهم,مشرقيهم ومغربيهم,مقيدا للأوابد ومدونا للشوارد,ومن قرأ تقريظك لما يعسر إحصاؤه من التواليف ومايطول عده من التصانيف,علم أنك لا تنفق ساعة إلا في طاعة,وتسارع اللحظات وتسابق الساعات,وتعرف للزمن قيمته وللوقت نفاسته. فلما حفظت ما وجب على اللبيب حفظه والشح به,كنت على ما أنت عليه الآن من غزارة العلم وكمال الفهم ورسوخ القدم,فحق أن يذكر اسمك في مؤلف الشيخ العلامة عبد الفتاح أبي غدة "قيمة الزمن عند العلماء".وإني أعد جلسة خاطفة كلمع البرق أو لمح البصر,فيها عظيم الفائدة وجليل العائدة.علمك الله ما ينفعك وزادك علما ونفع بك المسلمين آمين.
طه أحمد المراكشي
(2006-05-10)

أضف تعليقك