أهلاً و سهلاً في موقع الوراق - resource for arabic books
مجال البحث
المكتبة التراثية المكتبة المحققة أسماء الكتب المؤلفون القرآن الكريم المجالس
البحث المتقدم ثقافة, أدب, شعر, تراث عربي, مكتبة , علوم, تاريخ, لغة, كتب, كتاب ,تراث عربي, لغة, أمهات الكتب, تاريخ, فلسفة, فقه, شعر, القرآن, نصوص, بحث البحث في لسان العرب ثقافة, أدب, شعر, تراث عربي, مكتبة , علوم, تاريخ, لغة, كتب, كتاب ,تراث عربي, لغة, أمهات الكتب, تاريخ, فلسفة, فقه, شعر, القرآن, نصوص, بحث إرشادات البحث

تستطيع هنا أن تناقش وجهة نظرك حول هذا الكتاب مع الآخرين
"العقد الفريد(المؤلف : ابن عبد ربه الأندلسي)"

أدخل تعليقك
 
سليم الحشيم اسحاق فلسطين  مهندس 19 - نوفمبر - 2005

العقد الفريد

السلام عليكم

لاشك ان الكتاب يضم بين دفتيه فضائل جمه وعلوم كثيره مهمه,الا ان الكاتب تغلب عليه صبغة الشيعة,ويورد الكثير من الاحاديث الضعيفة,ويتعرض الى الصحابة الكرام بالطعن والكذب والتجريح ,واعتبر عثمان اول من ارتج في الخطبة,وان عبد الله بن عمر شرب الجمر,وغيرها......,وكما انه استصدر التوراة والانجيل.

 
 
عبد المجيد المسعد . السعودية  مبرمج كومبيوتر 6 - أكتوبر - 2005

عبد المجيد المسعد
كتاب العقد الفريد هو المتعة بعينه و كفى . 
 
ali abdullah al khabti السعودية  فني كومبيوتر 30 - سبتمبر - 2005

الكتاب لا يستغني عنه أديب
 مازال كتاب العقد الفريد من الكتب التي أرجع إليه بين الفينة والأخرى ، لمافيه من أدب ولغة وقصص وعلم لا يستغنى عنه في أي زمن ، وهو بحق ( عقد فريد ) ، أرجو أن يقتنيه كل طالب ، وان يتعود على قراءته لأنه يكتنف علما متميزا في بابه ، وأدبا قل أن تجده في غيره. بارك الله فيكم وغفر لي ولكم وللمسلمين. 
 
- Aa قطر  باحث 9 - سبتمبر - 2005

مرجعي ..
أعتبر هذا الكتاب من أهم المراجع التي يستقي منه القارئ قصص وأخبار شخصيات دينيه وأدبيه وشخصيات لها بصمات ومواقف في التاريخ ,, يجد القارئ نفسه يعيش في عصر معين من خلال تلك المعلومات والأخبار المهمه والمميزه في تاريخنا العريق. 
 
 1  2