var tmenuItems = [ ["هل أوجب الشرع الفلسفة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,1,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "هل أوجب الشرع الفلسفة", "", "", "", "", ],["المنطق","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,1,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "المنطق", "", "", "", "", ],["لا يمكن لفرد واحد إدراك كل العلوم","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,1,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "لا يمكن لفرد واحد إدراك كل العلوم", "", "", "", "", ],["الفلسفة ومعرفة الله تعالى","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,2,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "الفلسفة ومعرفة الله تعالى", "", "", "", "", ],["موافقة الشريعة لمناهج الفلسفة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,2,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "موافقة الشريعة لمناهج الفلسفة", "", "", "", "", ],["التوافق بين المعقول والمنقول","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,3,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "التوافق بين المعقول والمنقول", "", "", "", "", ],["استحالة الإجماع العام","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,3,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "استحالة الإجماع العام", "", "", "", "", ],["تكفير الغزالي لفلاسفة الإسلام","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,4,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "تكفير الغزالي لفلاسفة الإسلام", "", "", "", "", ],["هل يعلم الله تعالى الجزئيات?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,4,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "هل يعلم الله تعالى الجزئيات?", "", "", "", "", ],["تقسيم الموجودات ورأي الفلاسفة فيها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,5,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "تقسيم الموجودات ورأي الفلاسفة فيها", "", "", "", "", ],["اختلاف المتكلمين في القدم والحدوث","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,5,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "اختلاف المتكلمين في القدم والحدوث", "", "", "", "", ],["تأويل بعض الآيات","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,5,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "تأويل بعض الآيات", "", "", "", "", ],["خطأ الحاكم وخطأ العالم أي خطأ معذور","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,6,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "خطأ الحاكم وخطأ العالم أي خطأ معذور", "", "", "", "", ],["الأصول الثلاثة للشرع والإيمان بها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,6,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "الأصول الثلاثة للشرع والإيمان بها", "", "", "", "", ],["أهل البرهان وأهل القياس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,6,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "أهل البرهان وأهل القياس", "", "", "", "", ],["اختلاف العلماء في أحوال المعاد","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,7,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "اختلاف العلماء في أحوال المعاد", "", "", "", "", ],["أحكام التأويل في الشريعة للعارفين","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,8,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "أحكام التأويل في الشريعة للعارفين", "", "", "", "", ],["أقسام العلوم الدنيوية والأخروية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,8,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "أقسام العلوم الدنيوية والأخروية", "", "", "", "", ],["تقسيم المنطق والبرهان","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,8,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "تقسيم المنطق والبرهان", "", "", "", "", ],["لا يجوز أن يكتب للعامة ما لا يدركونه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,9,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "لا يجوز أن يكتب للعامة ما لا يدركونه", "", "", "", "", ],["ما أخطأ فيه الأشعريون","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,10,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "ما أخطأ فيه الأشعريون", "", "", "", "", ],["عصمة الصدر الأول عن التأويل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,10,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "عصمة الصدر الأول عن التأويل", "", "", "", "", ],["كيفية التوفيق بين الحكمة والشريعة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,11,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "كيفية التوفيق بين الحكمة والشريعة", "", "", "", "", ],["المسألة التي ذكرها الشيخ أبو الوليد","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,85,11,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "المسألة التي ذكرها الشيخ أبو الوليد", "", "", "", "", ], ];