var tmenuItems = [ ["في تطهير النفس وتجريدها من الشوائب البدنية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,1,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في تطهير النفس وتجريدها من الشوائب البدنية", "", "", "", "", ],["في علم النجوم","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,1,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في علم النجوم", "", "", "", "", ],["في أن الإنسان قد يجمع أخلاقاً متباينة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,11,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الإنسان قد يجمع أخلاقاً متباينة", "", "", "", "", ],["في الناموس الآلهي ووضعه بين الخلق","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,12,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الناموس الآلهي ووضعه بين الخلق", "", "", "", "", ],["في شرف الزمان والمكان وتفاوت الناس في الفضيلة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,13,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في شرف الزمان والمكان وتفاوت الناس في الفضيلة", "", "", "", "", ],["في علة تفاوت وقع الألفاظ في أتسمع، والمعاني في النفس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,13,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في علة تفاوت وقع الألفاظ في أتسمع، والمعاني في النفس", "", "", "", "", ],["في كتم السر وعلة ظهوره","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,13,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كتم السر وعلة ظهوره", "", "", "", "", ],["في أن الأسباب التي هي مادة الحياة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,14,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الأسباب التي هي مادة الحياة", "", "", "", "", ],["في ولوع كل ذي علم بعلمه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,14,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في ولوع كل ذي علم بعلمه", "", "", "", "", ],["في فعل الباري تعالى","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,14,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في فعل الباري تعالى", "", "", "", "", ],["في أن الطبيعة تعمل في تخالف الناس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,15,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الطبيعة تعمل في تخالف الناس", "", "", "", "", ],["في أن إنشاء الكلام الجديد أيسر على الأدباء","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,16,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن إنشاء الكلام الجديد أيسر على الأدباء", "", "", "", "", ],["في قول القائل العلة قبل المعلول","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,16,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في قول القائل العلة قبل المعلول", "", "", "", "", ],["في أن بدأ الجوهر الصورة والمادة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,16,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن بدأ الجوهر الصورة والمادة", "", "", "", "", ],["في قولهم لم صارت الكيفية تسري في المكيف","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,17,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في قولهم لم صارت الكيفية تسري في المكيف", "", "", "", "", ],["في قولهم لم صار الإنسان إذا صور كلاماً","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,17,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في قولهم لم صار الإنسان إذا صور كلاماً", "", "", "", "", ],["في قول الإنسان حدثتني نفسي بكذا وكذا","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,18,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في قول الإنسان حدثتني نفسي بكذا وكذا", "", "", "", "", ],["في السماع والغناء وأثرهما في النفس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,19,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في السماع والغناء وأثرهما في النفس", "", "", "", "", ],["في أن النظر في حال النفس بعد الموت مبني على الظن والوهم","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,20,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن النظر في حال النفس بعد الموت مبني على الظن والوهم", "", "", "", "", ],["في أن فضيحة حسيب لا أدب له أفظع وأشنع","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,21,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن فضيحة حسيب لا أدب له أفظع وأشنع", "", "", "", "", ],["في ما بين المنطق والنحو من المناسبة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,21,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في ما بين المنطق والنحو من المناسبة", "", "", "", "", ],["في ظرف الزمان وظرف المكان","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,23,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في ظرف الزمان وظرف المكان", "", "", "", "", ],["في الطبيعة وكيف هي عند أهل النحو واللغة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,24,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الطبيعة وكيف هي عند أهل النحو واللغة", "", "", "", "", ],["في معارف الناس وأقسامها بالقول المجمل على التقريب","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,25,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في معارف الناس وأقسامها بالقول المجمل على التقريب", "", "", "", "", ],["في أن اليقظة التي لنا بالحس هي النوم","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,26,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن اليقظة التي لنا بالحس هي النوم", "", "", "", "", ],["في هل يقال الإنسان ذو نفس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,26,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في هل يقال الإنسان ذو نفس", "", "", "", "", ],["في هل هنا غير المعقول والمحسوس?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,26,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في هل هنا غير المعقول والمحسوس?", "", "", "", "", ],["في أن الفاعل الأول هو علة المحسوسات والمعقولات","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,27,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الفاعل الأول هو علة المحسوسات والمعقولات", "", "", "", "", ],["في هل يقال أن الباري تعالى لا شيء?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,28,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في هل يقال أن الباري تعالى لا شيء?", "", "", "", "", ],["في أنه لو اقتضت إرادة الباري عدم البعث والنشر","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,29,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أنه لو اقتضت إرادة الباري عدم البعث والنشر", "", "", "", "", ],["في علة امتناع الرؤيا في المنام","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,30,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في علة امتناع الرؤيا في المنام", "", "", "", "", ],["في الحركة والسكون وأيهما أقدم?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,31,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الحركة والسكون وأيهما أقدم?", "", "", "", "", ],["في أن الموجود على ضربين موجود بالحس وموجود بالعقل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,31,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الموجود على ضربين موجود بالحس وموجود بالعقل", "", "", "", "", ],["في عجيب شأن أهل الجنة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,31,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في عجيب شأن أهل الجنة", "", "", "", "", ],["في أن الحق الأول منبجس الأشياء ومنبعها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,32,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الحق الأول منبجس الأشياء ومنبعها", "", "", "", "", ],["في أن الإنسانية أفق والإنسان متحرك إلى أفقه بالطبع","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,33,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الإنسانية أفق والإنسان متحرك إلى أفقه بالطبع", "", "", "", "", ],["في معنى قولهم العقل يحرم كذا ونطق بكذا","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,33,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في معنى قولهم العقل يحرم كذا ونطق بكذا", "", "", "", "", ],["في كيف يفعل العاقل اللبيب ما يندم عليه?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,33,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كيف يفعل العاقل اللبيب ما يندم عليه?", "", "", "", "", ],["في أن العلم حياة الحي في حياته","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,34,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن العلم حياة الحي في حياته", "", "", "", "", ],["في أن المغمض من الحكماء يدرك ما لا يدركه المحدق من الدهماء","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,35,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن المغمض من الحكماء يدرك ما لا يدركه المحدق من الدهماء", "", "", "", "", ],["في معرفة الله تعالى أضرورية هي أم استدلالية?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,36,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في معرفة الله تعالى أضرورية هي أم استدلالية?", "", "", "", "", ],["في أن الطبيب أخو المنجم وشبيهه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,37,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الطبيب أخو المنجم وشبيهه", "", "", "", "", ],["في معنى الإمكان وما قيل فيه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,38,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في معنى الإمكان وما قيل فيه", "", "", "", "", ],["في شيء من مذكرات المؤلف مع بعض الأطباء","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,40,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في شيء من مذكرات المؤلف مع بعض الأطباء", "", "", "", "", ],["في أقسام الموجود","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,41,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أقسام الموجود", "", "", "", "", ],["في أن العقل مع شرفه وعلو مكانه لا يخلو من انفعال","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,44,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن العقل مع شرفه وعلو مكانه لا يخلو من انفعال", "", "", "", "", ],["في الفرق بين طريقة المتكلمين وطريقة الفلاسفة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,44,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الفرق بين طريقة المتكلمين وطريقة الفلاسفة", "", "", "", "", ],["في أن صورة الحركة واحدة وإن وجدت في مواد كثيرة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,45,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن صورة الحركة واحدة وإن وجدت في مواد كثيرة", "", "", "", "", ],["في الكهانة وما يلحق بها من أمور الغيب","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,45,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الكهانة وما يلحق بها من أمور الغيب", "", "", "", "", ],["في أن تقرير لسان الجاحد أشد من تعريف قلب الجاهل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,47,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن تقرير لسان الجاحد أشد من تعريف قلب الجاهل", "", "", "", "", ],["في هل دون فلك القمر فلكان هما سبب المد والجزر?","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,48,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في هل دون فلك القمر فلكان هما سبب المد والجزر?", "", "", "", "", ],["في علة اختلاف الأجوبة في المسائل العلمية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,48,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في علة اختلاف الأجوبة في المسائل العلمية", "", "", "", "", ],["في فضيلة العقل وقيمة الحياة ومزية العافية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,48,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في فضيلة العقل وقيمة الحياة ومزية العافية", "", "", "", "", ],["في أن بعض المسائل توجد بالفكر والروية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,50,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن بعض المسائل توجد بالفكر والروية", "", "", "", "", ],["في مراتب الإضافة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,51,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في مراتب الإضافة", "", "", "", "", ],["في الحظوظ والأرزاق","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,51,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الحظوظ والأرزاق", "", "", "", "", ],["في أننا نساق بالطبيعة إلى الموت وبالعقل إلى الحياة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,52,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أننا نساق بالطبيعة إلى الموت وبالعقل إلى الحياة", "", "", "", "", ],["في أن الحس قد يحتد بالنفس الغضبية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,52,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الحس قد يحتد بالنفس الغضبية", "", "", "", "", ],["في النثر والنظم وأيهما أشد أثراً في النفس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,52,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في النثر والنظم وأيهما أشد أثراً في النفس", "", "", "", "", ],["في أن النفس قابلة للفضائل والرذائل والخيرات والشرور","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,53,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن النفس قابلة للفضائل والرذائل والخيرات والشرور", "", "", "", "", ],["في كلمات قبلت في الطبيعة والصورة والهيولى","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,54,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كلمات قبلت في الطبيعة والصورة والهيولى", "", "", "", "", ],["في سبب عدم صفاء التوحيد في الشريعة من شوائب الظنون","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,59,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في سبب عدم صفاء التوحيد في الشريعة من شوائب الظنون", "", "", "", "", ],["في أن الحق لم يصبه الناس في كل وجوهه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,60,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الحق لم يصبه الناس في كل وجوهه", "", "", "", "", ],["في حكم بعض الحكماء","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,61,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في حكم بعض الحكماء", "", "", "", "", ],["في أن البياض ينشر البصر والسواد يجمعه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,62,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن البياض ينشر البصر والسواد يجمعه", "", "", "", "", ],["في أن الوسط فيه الطرفان","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,63,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الوسط فيه الطرفان", "", "", "", "", ],["في اختلاف العلماء بين بطلان الرقى والعزائم وبين صحتها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,65,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في اختلاف العلماء بين بطلان الرقى والعزائم وبين صحتها", "", "", "", "", ],["في أن التماس الرخصة عند المشورة خطأ","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,66,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن التماس الرخصة عند المشورة خطأ", "", "", "", "", ],["في حقيقة الضحك وأسبابه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,67,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في حقيقة الضحك وأسبابه", "", "", "", "", ],["في حديث النفس وما يغلب عليها ويصير ديدناً لها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,67,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في حديث النفس وما يغلب عليها ويصير ديدناً لها", "", "", "", "", ],["في بيانه الدهر وحقيقة وحده","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,68,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في بيانه الدهر وحقيقة وحده", "", "", "", "", ],["في الفرق بين الوحدة والنقطة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,69,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الفرق بين الوحدة والنقطة", "", "", "", "", ],["في بيان الفرق بين الفعل والعمل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,69,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في بيان الفرق بين الفعل والعمل", "", "", "", "", ],["في أن النفس ليست قائمة بذاتها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,69,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن النفس ليست قائمة بذاتها", "", "", "", "", ],["في استيلاء المحبة على الأجسام","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,70,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في استيلاء المحبة على الأجسام", "", "", "", "", ],["في التضاد بن السلب والإيجاب","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,71,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في التضاد بن السلب والإيجاب", "", "", "", "", ],["في أن الطبيعة اسم مشترك يدل على معان","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,71,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الطبيعة اسم مشترك يدل على معان", "", "", "", "", ],["في أن الموجود هو الذي من شأنه أن يفعل أو ينفعل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,71,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الموجود هو الذي من شأنه أن يفعل أو ينفعل", "", "", "", "", ],["في أن الخير على الحقيقة هو المراد لذاته","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,71,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الخير على الحقيقة هو المراد لذاته", "", "", "", "", ],["في أن الواحد اسم مشترك يدل على معان كثيرة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,72,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الواحد اسم مشترك يدل على معان كثيرة", "", "", "", "", ],["في أن اسم العقل يدل على معان كثيرة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,74,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن اسم العقل يدل على معان كثيرة", "", "", "", "", ],["في أن الخلاء يدل عند الأوائل عن مكان عادم جسما طبيعياً","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,74,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الخلاء يدل عند الأوائل عن مكان عادم جسما طبيعياً", "", "", "", "", ],["في الفرق بين الكلي والكل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,74,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الفرق بين الكلي والكل", "", "", "", "", ],["في أن الجوهر اسم مشترك يدل على معان","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,74,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الجوهر اسم مشترك يدل على معان", "", "", "", "", ],["في مناظرة منامية بين أبي سليمان وبين ابن العميد","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,75,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في مناظرة منامية بين أبي سليمان وبين ابن العميد", "", "", "", "", ],["في ماهية البلاغة والخطابة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,75,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في ماهية البلاغة والخطابة", "", "", "", "", ],["في كلمات في الزهد وترك الدنيا","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,76,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كلمات في الزهد وترك الدنيا", "", "", "", "", ],["في حكم فلسفية من كلام أبي الحسن العامري","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,78,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في حكم فلسفية من كلام أبي الحسن العامري", "", "", "", "", ],["في كلمات بليغة وحكم رائعة وتعاريف فلسفية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,81,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كلمات بليغة وحكم رائعة وتعاريف فلسفية", "", "", "", "", ],["في أن شرف العلم والمعرفة والفضائل هو سبب قلتها","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,86,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن شرف العلم والمعرفة والفضائل هو سبب قلتها", "", "", "", "", ],["في القول في قدم العالم وحدوثه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,86,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في القول في قدم العالم وحدوثه", "", "", "", "", ],["في حقيقة النفس وبين بعض حقائق الأشياء","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,86,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في حقيقة النفس وبين بعض حقائق الأشياء", "", "", "", "", ],["في كلام لبعض الصوفية","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,88,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كلام لبعض الصوفية", "", "", "", "", ],["في كلمات في الحكمة منقولة عن المشايخ","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,88,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في كلمات في الحكمة منقولة عن المشايخ", "", "", "", "", ],["في عيون من كلام الأوائل المنقولة بالترجمة","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,90,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في عيون من كلام الأوائل المنقولة بالترجمة", "", "", "", "", ],["في المعاد وهل هو حق أو تواطؤ من الأقدمين?!","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,96,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في المعاد وهل هو حق أو تواطؤ من الأقدمين?!", "", "", "", "", ],["في أن العالم من حيث هو كائن فاسد ومن حيث هو فاسد كائن","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,97,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن العالم من حيث هو كائن فاسد ومن حيث هو فاسد كائن", "", "", "", "", ],["في معنى قولهم فلان ملء العين والنفس","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,98,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في معنى قولهم فلان ملء العين والنفس", "", "", "", "", ],["في أنه ليس في الدنيا خصلة يحسن الإنسان فيها إلى نفسه","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,99,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أنه ليس في الدنيا خصلة يحسن الإنسان فيها إلى نفسه", "", "", "", "", ],["في أن كل شيء في اليقظة يجوز في المنام","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,99,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن كل شيء في اليقظة يجوز في المنام", "", "", "", "", ],["في أن الأشياء التي توجد بالعقل وبالحس كلها اتبعت العلل","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,100,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الأشياء التي توجد بالعقل وبالحس كلها اتبعت العلل", "", "", "", "", ],["في أن الأشياء كمالها محرك أول","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,101,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن الأشياء كمالها محرك أول", "", "", "", "", ],["في أن النوم شاهد على المعاد","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,103,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في أن النوم شاهد على المعاد", "", "", "", "", ],["في الصديق وحقيقة الصداقة وفلسفة العشق والحب","javascript:AlwaraqSrv.bookpage_details(-1,0,40,103,reply2)", "http://www.alwaraq.net/dtree/deluxe-tree.files/item.gif", "", "", "في الصديق وحقيقة الصداقة وفلسفة العشق والحب", "", "", "", "", ], ];